فليك يحذر ريال مدريد برسالة غامضة بعد اكتساح بايرن ميونخ 

تاريخ النشر: 24/10/2024
145
منذ 4 أيام
فليك يحذر ريال مدريد برسالة غامضة بعد اكتساح بايرن ميونخ 

أكد الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، استعداد فريقه التام لخوض كلاسيكو الأرض يوم السبت المقبل أمام الغريم التقليدي ريال مدريد.

وحقق برشلونة انتصار كاسح ليلة أمس على بايرن ميونخ الألماني (4-1)، خلال مواجهة الفريقين التي جمعت بينهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتفوق برشلونة على بايرن ميونخ بشكل كاسح في اللقاء الذي إقيم على ملعب المونتجويك، في الجولة الثالثة لمرحلة الدوري بالمسابقة الأوروبية الكبرى.

ويأتي الفوز الكبير على بايرن ميونخ قبل أيام قليلة من مواجهة ريال مدريد، في ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

وقال فليك عقب الفوز الكاسح على بايرن ميونخ برباعية: "من المبكر القول إننا مرشحون للألقاب، لقد بدأنا للتو ونحن نفكر في كل مباراة على حدة، نحن نعمل بجد ونفكر في المباراة القادمة، ويوم السبت لدينا مباراة أخرى صعبة".

وأضاف: "نلعب ضد أفضل الفرق في العالم، لكننا نعمل كثيرًا، لدينا لاعبين شجعان عرفوا كيف يعانون واستعادوا توازنهم".

وواصل المدرب الألماني: "أنا سعيد جدًا لوجودي هنا في برشلونة، لا يجب أن نفكر في الماضي بل في ما يحدث الآن، لدينا لاعبون يتمتعون بجودة كروية هائلة، واليوم أثبت الفريق أنه مستعد لمثل هذه التحديات".

وأوضح بشأن الكلاسيكو: "بعد أن نستريح اليوم يمكننا البدء في التفكير في مواجهة ريال مدريد، أريد أن أرى كيف نتعافى ونستعد للكلاسيكو، لكنني أعتقد أنه نعم، نحن مستعدون جيداً".

وأتم بشأن تعويضه لجماهير برشلونة عن الخسارة التاريخية (8-2): "هذا من الماضي وأنا لا أهتم بهذه المقارنات، أنا الآن في برشلونة أبدأ مرحلة جديدة وسعيد جداً، أحب الناس، أحب النادي، أحب اللاعبين، وأعلم أنني أحمل مسؤولية كبيرة".

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا| برشلونة يحكم قبضته على بايرن ميونخ بثلاثية (فيديو)

في الدقيقة الأولى.. رافينيا يفتتح التسجيل لبرشلونة أمام بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن